مـنـتـديــات شــبــاب تــمــنــيــن

www.tamnine-tahta.org
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التقرير الرياضي 12/3/2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: التقرير الرياضي 12/3/2008   الأربعاء مارس 12, 2008 10:12 am

اضع بين ايديكم التقرير الرياضي ليوم الاربعاء 12/3/2008 واتمنى ان يعجبكم
ليفربول يتخطى إنتر ويكمل ربع نهائي أبطال أوروبا
مصر تختار محترفيها للقاء الودي مع الأرجنتين
بداية متواضعة لشباب الأردن بكأس الاتحاد الآسيوي
غرانت تحت الضغط ولاودروب مرشح لخلافته
التحقيق مع مدرب مانشستر يونايتد لانتقاده الحكام
الأرجنتين تحتفظ بقمة التصنيف العالمي لمنتخبات الكرة



عدل سابقا من قبل علي محمود ريا في الأربعاء مارس 12, 2008 10:42 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 12/3/2008   الأربعاء مارس 12, 2008 10:16 am

ليفربول يتخطى إنتر ويكمل ربع نهائي أبطال أوروبا


الإسباني فرناندو توريس يحتفل بهدفه وعن يمينه قائد ليفربول ستيفن جيرارد (الفرنسية)
أكمل ليفربول الإنجليزي قائمة فرق الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي 1-صفر مساء الثلاثاء، علما بأنه كان قد فاز ذهابا 2-صفر.
وقدم إنتر الذي لعب بتشكيلة كلها من الأجانب دون وجود لاعب إيطالي واحد بداية قوية في حضور نحو 80 ألف متفرج على ملعب "جوزيبي مياتزا" لكنه فشل في هز شباك ضيفه الفائز بالبطولة خمس مرات سابقة وصاحب المركز الثاني في البطولة الماضية خلف ميلان الإيطالي.
وواصل إنتر هجومه مع بداية الشوط الثاني لكنه تلقى ضربة موجعة بطرد مدافعه الأرجنتيني نيكولاس بورديسو لتلقيه الإنذار الثاني (50) على غرار مباراة الذهاب عندما طرد مدافعه ماركو ماتيراتزي في الدقيقة 30.
وبعدما أضاع السويدي زلاتان إبراهيموفتش فرصة للتسجيل لإنتر جاء العقاب من قدم الإسباني فرناندو توريس الذي سدد كرة قوية في مرمى الحارس البرازيلي سيزار ليسجل هدف ليفربول والمباراة في الدقيقة 63.


تفوق إنجليزي

وبذلك أصبح ليفربول رابع فريق إنجليزي في ربع النهائي بعد مواطنيه مانشستر يونايتد وأرسنال وتشلسي وذلك للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، إلى جانب برشلونة الاسباني وروما الإيطالي وفنربغشة التركي وشالكه الألماني.
في المقابل لحق إنتر بجاره ميلان الذي فقد لقبه الأسبوع الماضي عندما خسر بملعبه أيضا وكذلك أمام فريق إنجليزي هو أرسنال صفر-2 ليبقى روما الفريق الإيطالي الوحيد بالمسابقة الكبرى.
ومن المقرر أن تسحب قرعة الدور ربع النهائي الجمعة المقبل.



عدل سابقا من قبل علي محمود ريا في الأربعاء مارس 12, 2008 10:20 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 12/3/2008   الأربعاء مارس 12, 2008 10:19 am

تخوض تصفيات أفريقيا بفريق الشباب
مصر تختار محترفيها للقاء الودي مع الأرجنتين

منتخب مصر الفائز بكأس أفريقيا الأخيرة (الأوروبية)
أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم الفائز مؤخرا بكأس أفريقا قائمة من سبعة لاعبين محترفين لاستدعائهم للمشاركة في اللقاء الودي مع الأرجنتين في 26 الحالي.
واختار المدير الفني حسن شحاتة كلا من أحمد حسن المحترف بأندرلخت البلجيكي، ومحمد زيدان لاعب هامبورغ الألماني، ووائل جمعة لاعب السيلية القطري، وحسن مصطفى لاعب الوحدة السعودي، وسيد معوض لاعب طرابزون التركي، وإبراهيم سعيد لاعب أنقرة جودجو التركي، ومحمد شوقي لاعب ميدلسبره الإنجليزي.
وستمثل المباراة الظهور الأول لمنتخب مصر منذ فوزه بكأس أفريقيا الـ26 التي اختتمت في غانا الشهر المقبل حيث تغلب في المباراة النهائية على الكاميرون.
في المقابل، أعلن مدرب الأرجنتين ألفيو بازيلي تشكيلته للمباراة التي تقام بالعاصمة المصرية القاهرة وشملت استدعاء فرناندو كافيناغي الذي تألق هذا العام مع فريق بوردو الفرنسي، ليشارك في الهجوم الذي يغيب عنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بسبب الإصابة وكذلك كارلوس تيفيز نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وضمت قائمة المهاجمين في تشكيلة بازيلي أيضا، سيرجيو أغيرو (أتليتكو مدريد الإسباني) وخوليو كروز (إنتر ميلان الإيطالي) وإيزيكيل لافيزي (نابولي الإيطالي) وليساندرو لوبيز (بورتو البرتغالي).
وتزخر القائمة بالنجوم ابتداء من روبرتو أبوندانزيري في حراسة المرمى مرورا بخافيير زانيتي وغابريال ميليتو ونيكولاس بورديسو وغابرييل هاينزه في الدفاع، وإستيبان كامبياسو وخافيير ماسكيرانو وفرناندو غاغو في الوسط.
وبمؤتمر صحفي أعلن فيه تشكيلة فريقه حرص بازيلي على الإشادة بمنتخب مصر ووصفه بالفريق القوي.


منتخب الشباب

وبعيدا عن المباراة الودية، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم المشاركة بمنتخب الشباب في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا الخاصة باللاعبين المحليين المقررة نهائياتها في ساحل العاج من 22 فبراير/ شباط إلى 8 مارس/ آذار 2009.
وعزا الاتحاد هذه الخطوة إلى انشغال المنتخب الأول بالمشاركة في تصفيات كأس العالم 2010، مشيرا إلى أن التشيكي ميروسلاف سوكوب مدرب منتخب الشباب المصري سيكون بإمكانه الاستعانة ببعض اللاعبين كبار السن.
وكان الاتحاد الأفريقي قرر قبل أشهر قليلة إطلاق هذه المسابقة التي ستقام كل عامين وتحديدا في السنوات الفردية بهدف رفع المستوى وإعطاء المزيد من الأهمية للبطولات المحلية حيث لن يشارك بها اللاعبون المحترفون خارج القارة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 12/3/2008   الأربعاء مارس 12, 2008 10:23 am

فوز المحرق وتعادل الوحدات
بداية متواضعة لشباب الأردن بكأس الاتحاد الآسيوي
لاعب المحرق جيسي جون يتخطى لاعب صور علي الفارسي (الفرنسية)
قدم شباب الأردن حامل اللقب بداية متواضعة في الموسم الجديد لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وتعادل مع ضيفه شعب حضرموت اليمني 1-1، فيما تعادل الوحدات الأردني مع مضيفه أهلي صنعاء اليمني 1-1 وفاز المحرق البحريني على صور العماني 3-2.
وضمن المجموعة الثالثة بوغت شباب الأردن بهدف لشعب حضرموت سجله اللاعب السوداني هيثم رشيد في الدقيقة 44 من المبارة التي جرت الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء، ونجح بالكاد في إدراك التعادل عبر عدي الصيفي في الدقيقة 51.
وفي نفس المجموعة، تعادل النهضة العماني مع ضيفه النجمة البحريني صفر-صفر في المباراة التي جرت على ملعب المجمع الرياضي بمدينة نزوي.
وحقق المحرق البحريني فوزا صعبا على صور العماني ضمن المجموعة الأولى حيث تقدم بهدف للبرازيلي نيلسون سيلفار الشهير بـ"ريكو" في الدقيقة 24 ورد صور بهدفين لخالد الغيلاني (36) والبرازيلي خوسيه ستيفاني (38)، ثم عادل المحرق النتيجة عبر جيسي جون (45) قبل أن يخطف الفوز عبر عبد الله الدخيل (84).

خسارة الأنصار

وضمن المجموعة نفسها خسر الأنصار بطل الدوري والكأس في لبنان أمام ضيفه ديمبو الهندي 1-3 حيث تقدم الأخير بثلاثية عبر النيجيريين رانتي مارتينز سوليي (21 و32)، وتشيدي إيديه (62)، فيما اكتفى الأنصار بهدف شرفي عبر البديل حسن دنش (89).
لاعب النهضة سالم الشمسي يحاول تخطي لاعب النجمة (الفرنسية)
وفي المجموعة الثانية تعادل أهلي صنعاء اليمني مع الوحدات الأردني 1-1 حيث تقدم الأول عبر عادل السالمي (28) ثم رد الضيوف بهدف لحسن عبد الفتاح من ركلة جزاء (40).
وانتهت المباراة الأخرى بالجولة الأولى لهذه المجموعة بفوز الصفاء اللبناني على ضيفه إيست بنغال الهندي بهدف نظيف سجله اللاعب الكاميروني مباسي رافايل في الدقيقة 18.
وفي المجموعة الرابعة فاز كيدا الماليزي على فيكتوري المالديفي 1-صفر، فيما خسر ساوث شاينا من هونغ كونغ أمام هوم يونايتد السنغافوري 2-3.
وفي المجموعة الخامسة، فاز الجيش السنغافوري على كيتشي من هونغ كونغ 4-صفر فيما خسر نيو رادينت المالديفي أمام بيراك الماليزي 1-3.


عدل سابقا من قبل علي محمود ريا في الأربعاء مارس 12, 2008 10:37 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 12/3/2008   الأربعاء مارس 12, 2008 10:24 am

بعد إخفاقات متتالية لتشلسي
غرانت تحت الضغط ولاودروب مرشح لخلافته

الإسرائيلي أفرام غرانت أهدر لقبين لتشلسي حتى الآن (الفرنسية)
تزايدت الضغوط على الإسرائيلي أفرام غرانت مدرب فريق تشلسي الإنجليزي لكرة القدم من أجل تحقيق بطولة هذا الموسم، فيما ذكرت تقارير أن الدانماركي مايكل لاودروب ضمن قائمة المرشحين لخلافة المدرب الذي فقد الفريق على يديه لقبيه في كأس إنجلترا وكأس رابطة المحترفين.
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الثلاثاء أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشلسي مستعد لدفع مليوني يورو لفسخ تعاقد لاودروب مع ناديه الحالي خيتافي بعد أن نفد صبره إزاء المدرب الحالي.
وكان لاودروب، الذي يحتل فريقه حاليا المركز العاشر في ترتيب الدوري الإسباني ويسير بخطى ثابتة في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي، انتقل لتدريب خيتافي الصيف الماضي ليخلف الألماني بيرند شوستر الذي انتقل لتدريب فريق العاصمة ريال مدريد.
واعترف غرانت أمس بتزايد الضغوط عليه من أجل قيادة تشلسي المتخم بالنجوم إلى إحراز إحدى البطولات هذا الموسم، مشيرا إلى أن الاخفاق في تحقيق هذا الهدف قد يكلفه وظيفته مدربا للفريق.
ولم يتمكن غرانت الذي تولى تدريب تشلسي خلفا للبرتغالي الشهير جوزيه مورينيو في سبتمبر/ أيلول الماضي من تجنيب فريقه الهزيمة في نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس كارلينغ) ثم الخروج من منافسات دور
الثمانية لبطولة كأس إنجلترا السبت الماضي على فريق بارنسلي الذي يلعب في الدرجة الأولى.
ويبقى أمل تشلسي قائما في الفوز بالدوري المحلي حيث يحتل المركز الثالث خلف أرسنال ومانشستر يونايتد فضلا عن أمله في الفوز بدوري أبطال أوروبا حيث بلغ الدور ربع النهائي بعدما تخطى أولمبياكوس اليوناني الأسبوع الماضي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 12/3/2008   الأربعاء مارس 12, 2008 10:26 am

غضب لخروجه من كأس إنجلترا
التحقيق مع مدرب مانشستر يونايتد لانتقاده الحكام

أليكس فيرغسون يستقبل مهاجمه واين روني بعد الخسارة أمام بورتسموث والخروج من كأس إنجلترا (رويترز)
طلب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم توضيحات من ألكس فيرغسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد ومن مساعده كارلوس كيروش حول انتقادات صدرت منهما للحكام عقب المباراة التي خسرها الفريق أمام بورتسموث بكأس الاتحاد السبت الماضي.
واستشاط فيرغسون غضبا عقب الخسارة التي أطاحت بفريقه من الدور ربع النهائي لبطولة الكأس فاتهم حكم المباراة مارتن أتكينسون بمجاملة بورتسموث، ثم ذهب بعيدا عندما انتقد كيث هاكيت كبير الحكام بعدم أداء عمله على الوجه المطلوب.
أما كيروش فنقلت عنه صحف محلية وصفه للحكم أتكينسون بأنه "لص".
وكان مانشستر يونايتد سيطر على مجريات اللقاء ضد بورتسموث لكنه أضاع عدة فرص للتسجيل فيما اعتبر فيرغسون أن فريقه كان يستحق ركلة جزاء في لعبة خشنة ضد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وصادف مانشستر يونايتد حظ عاثر بإصابة حارسه الهولندي إدوين فان در سار ثم طرد الحارس البديل توماس كوسوتشاك بسبب عرقلته لميلان باروش مهاجم بورتسموث ليحتسب الحكم ركلة جزاء تصدى لها الغاني مونتاري وسددها بنجاح في المرمى الذي تولى حراسته المدافع ريو فيردناند.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 12/3/2008   الأربعاء مارس 12, 2008 10:41 am

مصر الأولى عربيا
الأرجنتين تحتفظ بقمة التصنيف العالمي لمنتخبات الكرة


مصر احتفظت بصدارة المنتخبات العربية بفضل فوزها بكأس أفريقيا الأخيرة (رويترز)
حافظ المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم على موقعه في صدارة التصنيف العالمي الجديد لمنتخبات كرة القدم الصادر اليوم الأربعاء عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في حين احتفظت مصر بصدارة المنتخبات العربية.
ولم تشهد المراكز العشرة الأولى في التصنيف أي تغيير عن الشهر الماضي، حيث رفع منتخب الأرجنتين رصيده في الصدارة إلى 1556 نقطة مقابل 1514 لغريمه البرازيلي، بينما احتفظ منتخب إيطاليا بطل العالم 2006 بمركزه الثالث برصيد 1505 نقاط.
وكانت المراكز التالية من الرابع إلى العاشر على الترتيب من نصيب
منتخبات إسبانيا (1355 نقطة) وألمانيا (1294 نقطة) والتشيك (1253 نقطة)
وفرنسا (1234 نقطة) والبرتغال (1206 نقاط) وهولندا (1179 نقطة) واليونان حامل لقب أوروبا (1160 نقطة).
وترجع ندرة التغييرات في التصنيف الجديد إلى قلة المباريات الدولية التي أقيمت في الفترة الأخيرة، على عكس التغييرات الكبيرة التي شهدها التصنيف
السابق بسبب مباريات كأس أمم أفريقيا التي جرت في غانا في شهري يناير/كانون الثاني وفبراير/شباط الماضيين.


المنتخبات العربية

وحافظ المنتخب المصري الفائز بلقب البطولة الأفريقية على صدارة المنتخبات العربية رغم تراجعه مرتبة واحدة إلى المركز الثلاثين.
وجاء المنتخب المغربي في المركز الثاني عربيا و49 عالميا، وتلاه المنتخب
السعودي في المركز الخمسين عالميا.
أما المراكز التالية للمنتخبات العربية فكانت على الترتيب من نصيب تونس (56) والعراق بطل آسيا (58) والجزائر (78) والبحرين (82) وليبيا (85) وعمان (86) والإمارات (95) وقطر (99).
وفي بقية المراكز جاءت سوريا (101) والأردن (106) والسودان (108) وموريتانيا (114) والكويت (121) واليمن (138) ولبنان (144) وفلسطين (159) وجيبوتي (176) والصومال (196).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
عضو محترف
عضو محترف


عدد الرسائل : 71
العمر : 28
العمل/الترفيه : لا شيء
الصورة الشخصية :
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 12/3/2008   الأربعاء مارس 12, 2008 11:04 am


تســــــــــلم يا بطل على موضوعك الجميل

بارك الله مجهودك المبارك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chabab.hooxs.com
 
التقرير الرياضي 12/3/2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 5 التمارين الكاملة والصحيحة لكمال الاجسام البرنامج الكامل لبناء العضلات
» جميع أناشيد فرقة البشائر العراقية
» لعبة الاقصر الشهيرة ... 1
» الأهلية القانونية ( بحث كامل ) لطلبة الحقوق 2008 2009
» الدستور الجزائري

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديــات شــبــاب تــمــنــيــن :: الـمـرح و التســـــلية :: الشباب والرياضه-
انتقل الى: