مـنـتـديــات شــبــاب تــمــنــيــن

www.tamnine-tahta.org
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التقرير الرياضي 8/4/2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: التقرير الرياضي 8/4/2008   الثلاثاء أبريل 08, 2008 11:39 am

نقدم لكم التقرير الرياضي ليوم 8/4/2008 وفيه :
إجراء قرعة دور الثمانية لدورى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية 17 مايو
الأهلي يتسلح بأوراق جديدة لمواجهة الوحدة الإماراتي
الدوري الأردني أخضر
العراقي نشأت اكرم ينضم للغرافة القطري
الأسترالي كيويل قد ينتقل لليوفنتوس
بكين: لن توقف أي قوة مسيرة الشعلة الاولمبية
أبطال أوروبا: كسر عظم بين أرسنال وليفربول واختبار صعب لتشلسي


عدل سابقا من قبل علي محمود ريا في الثلاثاء أبريل 08, 2008 11:43 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 8/4/2008   الثلاثاء أبريل 08, 2008 11:40 am

إجراء قرعة دور الثمانية لدورى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية 17 مايو
قرر الإتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" إجراء قرعة منافسات الدور ربع النهائى لبطولتي دوري أبطال افريقيا وكأس الكونفيدرالية،والتى ستقام بنظام دورى المجموعات من دورين،فى العاصمة الكاميرونية ياوندي يوم السابع عشر من مايو القادم.
ووفقاً للقرعة فسيتم تقسيم فرق دور الثمانية لدوري الأبطال إلي مجموعتين ونفس الحال ينطبق للفرق الثمانية لبطولة كأس الكونفيدرالية، وقرر الإتحاد الإفريقي عقد اجتماع لجنتي الأندية والحكام علي هامش اجراءات القرعة في ياوندي.
الجدير بالذكر أن الإتحاد الافريقي "الكاف" قد قرر إقامة ست أكاديميات للكرة في ست دول مختلفة في القارة، وهي السنغال وغانا والكاميرون وأثيوبيا وتونس وزامبيا وتقام في هذه الأكاديميات دراسات الحكام والمدربين والإداريين بشكل منتظم.
المصدر: موقع اخبار العالم الشامل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 8/4/2008   الثلاثاء أبريل 08, 2008 11:42 am

الفريق الضيف يرفض التدريب في القلعة
الأهلي يتسلح بأوراق جديدة لمواجهة الوحدة الإماراتي
تحفظ المدير الفني للفريق الاهلاوي الوطني يوسف عنبر على الاسماء التي سيخوض بها لقاء فريقه امام الوحدة الاماراتي في البطولة الآسيوية وذلك من خلال التدريبات التي قادها مؤخرا واتضح خلالها تركيزه على تغيير جذور الفريق الفنية واعتماده على اسماء جديدة ترتدي شعار الاهلي في المباراة المقبلة كنوع من التجديد الفني والتكتيكي الذي سيعتمده في المباراة.. في الوقت الذي عقد فيه يوسف عنبر سلسة من الاجتماعات مع عدد من لاعبي الفريق بالاضافة لاجتماع شامل عقده بحضور رئيس النادي احمد المرزوقي طالب فيه الجميع بالتكاتف والتعاون وفتح صفحة جديدة الفترة القادمة حتى يتمكن الفريق من تجاوز مرحلة الاخفاق التي يمر بها حالياً.. وفي شأن اخر رفض المدير الفني لفريق الوحدة الاماراتي المصري احمد عبدالحليم احد تدريبات الفريق الاماراتي على ملعب النادي الاهلي السعودي والذي سيلتقيه الاربعاء على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات بطولة دوري ابطال آسيا.. حيث نسقت الادارة الوحداوية مع ادارة نادي الاتحاد وادت اول تدريباتها على ملعب نادي الاتحاد غير المنشغل بعد سفر الفريق الاتحادي الى ايران لخوض ايضا احد لقاءاته في ذات البطولة على ان يختتم اليوم الوحدة تدريباته على ملعب المباراة.. وكانت البعثة قد وصلت في الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر امس الاثنين برئاسة الأستاذ عبدالله ناصر الجنيبي وضمت البعثة كلاً من : شيبان المجيني - توفيق الحوسني - ياسر الجنيبي - محمد الزعابي - محمد الشحي - عمر أحمد - جوزيل داروشا المحترف البرازيلي - إسماعيل مطر - سعيد الكثيري - عيسى المرزوقي - عبدالله بلال - نادر لمباغري المحترف المغربي - علي ربيع - صالح المنهالي - بشير سعيد - اندريه لوسيانو داسيلفا المحترف البرازيلي الاخر - حيدر آلو - عبدالرحيم جمعة - حمدان إسماعيل - محمود خميس - ومدرب الفريق أحمد عبدالحليم محمد (مصري).. وكان في استقبال البعثة مدير العلاقات العامة بالنادي الاهلي محمد الدوسري وعدد من اعضاء فريق العمل في النادي اضافة إلى منسق السفارة الامارتية في المملكة والذين رحبوا بالضيف في بلدهم الثاني قبل نقلهم لمقر سكنهم بفندق الراديسون ساس.
المصدر: صحيفة الرياض السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 8/4/2008   الثلاثاء أبريل 08, 2008 11:44 am

الدوري الأردني أخضر
طغى اللون الاخضر على بقية الالوان في الأردن بعد صافرة نهاية لقاء الواحدات مع البقعة في الاسبوع السابع عشر وقبل الاخير من الدوري الاردني الممتاز لكرة القدم .
فوز الوحدات حامل اللقب بالدوري الاردني للعام الثاني على التوالي جاء قبل اسبوع من نهايته بهدف ٍ لنجمه محمود شلباية هداف الدوري الاردني بأربعة عشر هدفا، وقد جاءت الفرحة الوحداتية قبل
لطفي الزعبي
الاوان وقبل الختام فكان لها طعم خاص ،فاصبح اللقاء الاخير مع الفيصلي بعيدا من الاثارة، بل قتل الحماس المنتظر حتى اللحظات الاخيرة لتصبح المباراة مجرد شرفية ليس إلا، فافتقدت متعة التشويق.
الدوري بالنسبة إلى الوحدات انتهى كنتيجة، وكرر نجوم الاخضر حمل اللقب من جديد، الا ان الموقف أو المواجهة الاهم لم تحن بعد، وجاء الوقت حيث بات يتطلب الامر من الوحدات تأكيد أفضليته في اللقاء الختامي أمام الفيصلي في ديربي العاصمة الذي ينتظره ابناء الشعب الاردني وحتى وإن كان هناك لقاء تحصيل حاصل يوم الجمعة القادم على استاد الامير محمد ، إلا أن كلا منهما سيلعب وكأنه في نهائي غير محسوم لاسباب يعرفها ابناء الاردن، الفيصلي يريد ان يقول انه تغلب على حامل اللقب وانه يريد إفساد أفراحه بالتتويج، والاخضر يريدها خير خاتمة لمشواره وفرصة جديدة لإسعاد جماهيره، وسط إحساس بأن معركة منتظرة بينهما ستكون ، كحرب داحس والغبراء التي تكلمت عنها كتب التاريخ.
ولا ننسى ان الوحدات رغم فوزه باللقب الا انه على صعيد المشاركات الخارجية وخصوصا هذا العام كان اداؤه متواضعا فقبل اسابيع خرج من خسارة امام فريق هندي بهدفين على الملعب نفسه.
في الوقت الذي ستكون القمة بين القطبين تحصيلا حاصلا ،الهدف منها إثبات كل منهما انه الاحق بالزعامة ، ستكون الجماهير على موعد ايضا مع معركة في الطرف الاخر من لائحة الصدارة وتدور رحاها في الصراع الكبير في ذيل القائمة للهروب من الهبوط ، وتكمن المشكلة بوجود فريقين من افضل الفرق الاردنية في الثمانينات فريق الرمثا والاهلي، فالاخير حجز مقعدا في الدرجة الأولى وانتهى الامر وهبط ،والثاني الرمثا صاحب الاثنتي عشرة نقطة بانتظار حسبة بورما ، ورحمة تنزل عليه من العربي.
صاحب الخمس عشرة نقطة ، الرمثا لن يتجه إلا الى الفوز على الحسين اربد ،الرابع وخسارة العربي امام الجزيرة ، كي يخوض معه مباراة فاصلة لمعرفة هوية من سيرافق الاهلي .
في الاردن كل شيء جائز، شخصيا عشت الحدث عشرة أعوام كمعلق رياضي في التلفزيون الاردني ، الوضع الراهن اعادني بالذاكرة حوالى اثني عشر عاما عندما كنت ضحية شخصيا ً للتخريب وبالتحديد في عام ستة وتسعين ، حيث قامت جماهير غاضبة بتحطيم سيارتي الخاصة امام استاد عمان الدولي ، بعد لقاء بين الازرق والاخضر حينما كنت انقل المباراة تلك على الهواء ، كان المهشد مرعبا ً يومها عندما تم تحطيم منشات استاد عمان الدولي ومدينةالحسين للشباب ، وأمتد التخريب حتى جبل الحسين على بعد خمسة كيلومترات ، يومها تحطمت آمالي وقطعت الامل بعودة الروح الرياضية لملاعب الكرة الاردنية ،فالجمهور الاردني اغلبه جمهور نادوي وليس رياضيا يشجع فريقة ويرى الفوز من خلال فريقه فقط.
ما يحزنني احيانا ان مشهد النهائي يتكرر عشرات المرات بين الفيصلي والوحدات وإن دخل نادي شباب الاردن على الخط ، لكن ليس منافسا باستمرار.
ولا متعة من غير متابعة مباراة طرفيها الفيصلي والوحدات لاسباب رياضية ، وان كانت لقاءاتهما تغلفها السياسة احيانا وليس حب الرياضة والتنافس الشريف ، كما الحال في كل الديربيات العربية ، امنيا لا بد من مشاهده جمهرة واحتشاد لقوات الامن ، ويستمر الاستنفار لساعات طويلة .
اتمناها مهرجانا للمتعة والتسلية للجماهير الاردنية فأيديكم إذا كانت موحدة يكون فيها الخير الكثير لبلدكم ، والا ستبقون تتعاركون كقطيع ٍ يقاتل نفسه .
المصدر: صحيفة ايلاف الالكترونية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 8/4/2008   الثلاثاء أبريل 08, 2008 11:45 am

العراقي نشأت اكرم ينضم للغرافة القطري
انهى نادي الغرافة القطري مفاوضاته مع العراقى نشات اكرم لاعب فريق العين الاماراتى بنجاح من اجل الانضمام لصفوف الفريق اعتباراً من كأس الامير التى سيشارك فيها اللاعب العراقى مع الغرافة.ووقع اللاعب على عقد رسمي مع الغرافة ومن المنتظر ان يعلن الغرافة عن الصفقة بشكل رسمى عقب مباراة فريق الكرة مع قطر يوم الاحد المقبل فى لقاء العودة للدور نصف النهائى لكأس ولى العهد .وتأتى صفقة النجم العراقى الدولى فى اطار سلسلة الصفقات الناجحة التى يسعى النادى لابرامها قبل انطلاق الموسم الجديد من اجل تدعيم الفريق بشكل اكثر قوة ومن اجل الحفاظ على الانجازات التى حققها الفريق خلال الفترة الاخيرة والتى بدأت باقتناص لقب دورى المحترفين للموسم الحالى بجدارة واستحقاق .
وكان النادى قد انهى صفقة التعاقد مع ماركونى اميرال مدافع الشمال الذى سينضم للفريق اعتباراً من نهاية الموسم الحالى وسيكون له دور كبير فى تدعيم خط الدفاع الغرفاوى سواء فى البطولات المحلية او على مستوى دورى الابطال الاسيوى فى حالة اذا ماتاهل الفريق للدور الثانى خاصة ان ماركونى سيسجل فى قائمة الفهود الاسيوية كمواطن وليس كمحترف.
وتجدر الاشارة الى ان نشأت اكرم من ابرز نجوم المنتخب العراقى الذى حصد كأس الامم الاسيوية الاخيرة وكان له دوراً كبيراً مع اسود الرافدين حتى انه دخل فى منافسة قوية على لقب افضل لاعب باسيا للعام الماضى مع مواطنه يونس محمود والسعودى ياسر القحطانى وحصل نشأت على المركز الثالث فى الترتيب لافضل لاعب اسيوى بعد القحطانى والسفاح.
المصدر: صحيفة ايلاف الالكترونية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 8/4/2008   الثلاثاء أبريل 08, 2008 11:47 am

الأسترالي كيويل قد ينتقل لليوفنتوس
استمرارًا للمد الكروي الأسترالي في القارة الأوروبية بشكل عام وعلى المستوى الإيطالي بشكل خاص، ذكرت تقارير صحافية إيطالية وأسترالية أن "كلاوديو رانيري" المدير الفني لفريق اليوفنتوس الإيطالي يفكر في الحصول على خدمات الأسترالي "هاري كيويل" لاعب فريق "ليفربول" الإنجليزي الذي يحق له الإنتقال لأي فريق بدون مقابل خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، حيث ينتهي عقد اللاعب مع فريقه الإنجليزي بحلول نهاية الموسم الحالي، ولا تلوح في الأفق بوادر رغبة لتجديد تعاقده من جانب "رافا بينتيز" المدير الفني لليفر.
وكان كيويل 29 عامًا قد تعرض للعديد من الإصابات التي قلصت من فرص ظهوره كلاعب أساسي مع ليفربول في الموسم الحالي، حيث لم يشارك سوى في عدد قليل من المباريات ولازال يعاني من آثار تلك الإصابات، ولكن زميل "كيويل" في صفوف المنتخب الأسترالي "فينشينزو غريللا" والدي يلعب لفريق "تورينو" أكد أن نادي اليوفنتوس مهتم بالحصول على خدمات كيويل وأن "رانيري" لديه رغبه جاده في ذلك .
وقال "غريللا" في تصريحات لصحيفة "هيرالد صن" الأسترالية ... "لا أريد أن أتحدث حول هذا الأمر كثيراً ولكن ما حدث أن رانيري المدير الفني لليوفي بادر بطلب الكثير من المعلومات عن كيويل، ولكن رانيري لا يستطيع أن يؤكد انتقال كيويل إلى اليوفنتوس الموسم المقبل لسبب بسيط وهو أنه لا يضمن الإستمرار على رأس القيادة الفنية لفريق السيدة العجوز، ولكنه على أي حال مهتم بأكثر من لاعب أسترالي"
وتابع اللاعب الأسترالي تصريحاته قائلاً... "رانيري لديه ثقة كبيرة في اللاعب الأسترالي ويرى أننا نتمتع بعقلية كروية جيدة، ولدينا الكثير من الدوافع لإثبات أنفسنا على المستوى الأوروبي، الأمر الذي يدفعه للتفكير في الحصول على خدمات أكثر من لاعب أسترالي"
ومن جانبها قالت "توتو سبورت" أن هاري كيويل سوف يكون مكسباً كبيراً لفريق السيدة العجوز في حال نجاح إدارة الفريق في الحصول على خدماته، وقالت الصحيفة أن كيويل من الناحية التكتيكية لاعب نموذجي كما أنه سوف يعطي مدرب اليوفي العديد من الخيارات على مستوى وسط الملعب كبديل للاعب التشيكي "بافيل نيدفيد" كما أنه يستطيع القيام بمهام رأس الحربة الصريح بشكل جيد .
المصدر: صحيفة ايلاف الالكترونية



بكين: لن توقف أي قوة مسيرة الشعلة الاولمبية
قالت بكين إنه لن تستطيع أية قوة على الأرض أن توقف مسيرة الشعلة الاولمبية، وذلك ردا على تعرض الشعلة إلى مظاهرات غاضبة في كل من باريس ولندن.
وقال المتحدث باسم اللجنة المنظمة لاولمبياد بكين للصحفيين إن مسيرة الشعلة ستستمر كما هو مخطط لها، وأدان ما تعرضت له في العاصمتين البريطانية والفرنسية.
ووصف تلفزيون الدولة الصيني المحتجين الذين اعترضوا مسيرة الشعلة في لندن وباريس بأنهم "حفنة من الانفصاليين التبتيين"، وذلك في إشارة إلى أنصار قضية حقوق إقليم التبت.
من جانبه قال رئيس اللجنة الاولمبية الدولية جاك روج إنه يشعر "بقلق بالغ" بعد احتجاجات اثناء مسيرة الشعلة الاولمبية في لندن.
وأضاف في كلمة امام اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية في بكين: "انا في غاية القلق بشأن الوضع الدولي وما حدث في التبت. لقد تم استهداف مسيرة الشعلة. لذا فإن اللجنة الاولمبية الدولية تعرب عن قلقها العميق وتدعو إلى حل سريع وسلمي لمشكلة التبت."
وكانت مسيرة الشعلة الاولمبية في باريس قد ألغيت بعدما حاول الاف المتظاهرين من أنصار قضية التيبت اعاقة مسارها.
وقالت الشرطة ان السلطات الصينية التي أشرفت على تنظيم مسيرة الشعلة الممتدة لخمس ساعات قررت الغاء المسيرة في الشوارع بعدما أوقف متظاهرون يعارضون ما تقوم به السلطات الصينية في اقليم التيبت تقدمها بشكل مستمر وتسببوا في تعطيل المسيرة لفترات طويلة يوم الاثنين.
وبدأت المشاكل بمجرد انطلاق المسيرة عند برج ايفل وتوقفت عدة مرات بسبب تهديدات المحتجين باختراق السياج الامني الذي فرض حول الرياضيين الذين حملوا الشعلة، والتي اضطر المنظمون إلى إطفائها مرتين على الأقل.
وحملت بعض اللافتات التي رفعها المتظاهرون عبارات مثل "قاطعوا البضائع الصينية" و"انقذوا التيبت".
قال متحدث باسم حركة تحرير التيبت ان الشرطة اعتقلت 23 شخصا على الاقل
لكن منظمي المسيرة استسلموا أخيرا بالقرب من مقر الجمعية الوطنية الفرنسية بعدما علق أعضاء في البرلمان لافتة تؤيد حقوق الانسان.
وقد وضعت الشعلة داخل حافلة وانتقلت مباشرة الى الجزء الاخير من المسيرة في جنوب باريس.
واطلقت جموع المحتجين صيحات الاستهجان ضد شرطة مكافحة الشغب التي تم استدعاؤها لحماية الموكب.
وشعر المسؤولون الاولمبيون والوزراء الحكوميون بالحرج من الاحتجاجات التي اندلعت في العاصمة رغم نشر ثلاثة الاف رجل شرطة للسيطرة على المحتجين.
وقال وزير الرياضة الفرنسي برنار لابورت للقناة الثانية بالتلفزيون الفرنسي إن "الشعلة الاولمبية رمز للسلام والاحترام والتضامن. لقد تعرضت المباديء الاولمبية لبعض الاهانة اليوم"، مضيفا بأن "هذا ليس أمرا جيدا بالنسبة لفرنسا."
من جانبه قال رئيس بلدية باريس برنار ديلانوي ان الصينيين الغوا في اللحظة الاخيرة احتفالا مقررا للشعلة في مقر مجلس المدينة بعد ان علقت لافتة تحمل تأييدا لحقوق الانسان على واجهة المبنى.
وقال متحدث باسم حركة تحرير التيبت ان الشرطة اعتقلت 23 شخصا على الاقل لفترة وجيزة لمحاولتهم اعاقة المسيرة.
وقيد ناشطون منتمون لجماعة مراسلون بلا حدود الحقوقية أنفسهم ببرج ايفل وعلقوا علما أسود عليه رسوم لقيود بدلا من الحلقات الاولمبية الملونة.
وابعدت الشرطة عضوا في حزب الخضر الفرنسي عندما حاول جذب الشعلة من البطل السابق لسباقات 400 متر حواجز ستيفان دياجانا الذي كان أول من يحمل الشعلة من بين 80 شخصا ينتظر أن يحملوها.
منظمي المسيرة توقفوا بالقرب من الجمعية الوطنية
ونشرت فرنسا أكثر من ثلاثة الاف شرطي في مسار الشعلة في باريس بدءا من برج ايفل الى استاد شارليتي جنوب المدينة.
يشار إلى أن مسيرة الشعلة في لندن يوم الاحد لم تكن أفضل حالا، حيث حاول الاف المتظاهرين الذين لوحوا بأعلام التيبت ورددوا عبارات تقول "عار على الصين" عرقلة مسيرة الشعلة في بداية الجولة العالمية للشعلة التي تطلق عليها الصين اسم "جولة التناغم".
ويتوقع أن تواصل الشعلة الاولمبية اثارة المزيد من الاحتجاجات المعادية للصين قبل بدء الالعاب الاولمبية في اغسطس المقبل.
وينتظر أن تعود الشعلة الى بكين في السادس من اغسطس أي قبل يومين من استخدامها لايقاد الشعلة الاولمبية الخاصة بدورة بكين في حفل افتتاح الدورة.
الغاء
وفي بكين، قال كيفن جوسبر رئيس اللجنة الصحفية في اللجنة الاولمبية الدولية إنه ينبغي أن تبقى الشعلة الاولمبية داخل حدود البلد المضيف في الدورات المستقبلية، وذلك بعد المشاكل العديدة التي واجهتها شعلة ألعاب بكين الاولمبية خلال جولتها في اوروبا حتى الآن.
وقال المسؤول الاولمبي إنه سيكون من الخطأ تغيير مسيرة شعلة ألعاب بكين أو ايقافها بعد الاحتجاجات العنيفة التي واجهتها في لندن وباريس خلال اليومين الماضيين، لكنه أضاف بأنه يعتقد بضرورة أن تدرس اللجنة الاولمبية الدولية الغاء هذا التقليد في الدورات المقبلة.
وقال جوسبر في مؤتمر صحفي عقد في بكين: "أنا من أشد المؤمنين بأننا نملك الاساس الصحيح وأنه ينبغي أن تنطلق الشعلة من منطقة اولمبيا القديمة في اليونان في طريقها الى البلد المضيف وأتوقع من اللجنة التنفيذية مراجعة ذلك."
يذكر ان أول مسيرة للشعلة في تاريخ الالعاب الاولمبية الحديثة خرجت قبل ألعاب برلين الالمانية في 1936.
وأضطر المسؤولون في باريس يوم الاثنين الى اطفاء الشعلة وحملها داخل حافلة عندما حاول محتجون معارضون للسياسة الصينية الاستيلاء عليها.
وفي لندن في اليوم السابق عرقل نشطاء لوحوا بأعلام التبت ورددوا هتافات مناوئة للسياسة الصينية مسيرة الشعلة ايضا.
المصدر : BBC العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 8/4/2008   الثلاثاء أبريل 08, 2008 11:47 am

أبطال أوروبا: كسر عظم بين أرسنال وليفربول واختبار صعب لتشلسي
تقف ثلاثة فرق إنجليزية أمام تحدي إياب الدور الربع نهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، وذلك من خلال مواجهات مصيرية قد تشهد خروج فريق إنجليزي واحد على الأقل.
ففي اللقاء الأول، يلعب أرسنال بمواجهة مواطنه ليفربول، في مباراة يصعب التكهن المسبق بنتيجتها، خاصة وأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما، بينما سيحاول تشلسي الخروج من المأزق الذي أوقعه فيه فنربغشة التركي عندما أسقطه ذهاباً بهدفين لهدف.
وسيتواجه أرسنال وليفربول على ملعب انفيلد رود، ولا خيار أمام الراغب بالتأهل إلى نصف نهائي المسابقة سوى بتحقيق الفوز، وخاصة بالنسبة لأرسنال الذي صب التعادل ذهاباً في غير مصلحته كونه جرى على أرضه.
وعلى ملعب ستامفورد بريدج، سيلقي تشلسي بثقله خلف محاولة إسقاط فنربغشة التركي وتعويض نتيجة الذهاب التي أفضت إلى خسارة الفريق الإنجليزي بهدفين لهدف.
وسيعتمد تشلسي على تشكيلته المتكاملة من النجوم لحسم اللقاء، إلا أن الفريق التركي لن يكون بالتأكيد خصماً سهلاً، بل سيسعى إلى ضمان موقعه ضمن المربع الذهبي.
وكانت مباراة الأرسنال وليفربول قد انتهت ذهاباًَ على أرض الأول بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل منهما، حيث كان الأرسنال قد أحرز هدف السبق في الدقيقة 23 من المباراة، قبل أن يعاجله ليفربول بهدف التعادل بعد نحو ثلاث دقائق.
وفي الشوط الثاني من المباراة، لم يتمكن أي من الفريقين من تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
وفي المباراة الثانية، تمكن فريق فناربخشة التركي من تحقيق الفوز على ضيفه الإنجليزي تشلسي بهدفين لهدف.
ورغم أن تشلسي تقدم بهدف في الدقيقة 13 من الشوط الأول عن طريق خطأ للفريق التركي بإحراز هدف في مرماه، وانتهت نتيجة الشوط الأول به، إلا أن الأتراك تمكنوا لاحقاً من تعديل النتيجة ومن ثم الفوز.
ويستكمل الدور الربع نهائي من المسابقة الأربعاء بلقاء يجمع مانشستر يونايتد الإنجليزي وروما الإيطالي، وتبدو كفة الأول أقرب إلى التأهل كونه قد تقدم ذهاباً بهدفين دون رد، بينما يتواجه برشلونة وشالكه في لقاء آخر، علماً أن مباراة الذهاب انتهت لصالح برشلونة بهدف دون رد.
المصدر: CNN العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التقرير الرياضي 8/4/2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل او استماع بعض أغاني الشاب رضوان2008
» كوكتيل اغاني 2008
» اهداف ياسر القحطاني خلال موسم 2008 [ كليب ] - الدوري السعودي
» نعود مره اخرى مع اقوى انفراد لعبه Euro 2008 عندنا وبس
» حصري علي منتديات دودى وبس البوم تيتو 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديــات شــبــاب تــمــنــيــن :: الـمـرح و التســـــلية :: الشباب والرياضه-
انتقل الى: