مـنـتـديــات شــبــاب تــمــنــيــن

www.tamnine-tahta.org
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التقرير الرياضي 31/3/2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: التقرير الرياضي 31/3/2008   الإثنين مارس 31, 2008 8:46 am

اليكم التقرير الرياضي ليوم الاثنين 31/3/2008 وفيه:
الصراع على لقب الدوري السعودي ينحصر بين الاتحاد والهلال
الأنصار يستعد لـ«صور» والصفاء إلى صنعاء
الشعلة الاولمبية تصل بكين
الكويت يحرز لقبه العاشر في الدوري المحلي
ريال مدريد يتشبث بصدارة الدوري بثلاثية أرجنتينية الطابع
أستون فيلا يمنى بخسارة ثقيلة أمام المان يونايتد
أوّل ألقاب الموسم في فرنسا لباريس سان جيرمان
المهر الأمريكي "كيرلين" يفوز بكأس دبي العالمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 31/3/2008   الإثنين مارس 31, 2008 8:51 am

بعد تعادل الأول مع الشباب والثاني مع الاتفاق
الصراع على لقب الدوري ينحصر بين الاتحاد والهلال
ظل فارق الخمس نقاط قائماً بين الاتحاد المتصدر ووصيفه الهلال بعد تعادل الأول مع ضيفه الشباب " 1- 1" والثاني مع مضيفه الاتفاق بنفس النتيجة فيما خرج الشباب من المنافسة نهائياً.
وفي بقية المباريات تغلب القادسية على النصر " 1- صفر" لينعش القادسية آماله بالبقاء بعد أن رفع رصيده إلى 11نقطة، واقترب نجران كثيراً من البقاء بعد تعادله مع منافسه الطائي " 2- 2" ليرفع نجران رصيده إلى 15نقطة مقابل تسع نقاط للطائي الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الهبوط.
وفي مكة تغلب الوحدة على الأهلي في مباراة تحسين المراكز بهدف دون مقابل. وتغلب الوطني على ضيفه الحزم " 2-1".


الاتحاد * الشباب
جدة هتان النجار
خرج فريقا الاتحاد والشباب متعادلين في مواجهتهما ضمن مباريات الدوري السعودي الممتاز في مباراة كان الشباب الافضل والاميز واضاع اكثر من خمس فرص محققة نتيجة الاداء السلبي لفريق الاتحاد بسبب عقم تكتيك مدربه سواريس الذي منح الشباب مفاتيح التفوق في الشوط الثاني بعد استبداله تشيكو ورغم التعادل حافظ الاتحاد على صدارته في انتظار ماستسفر عنه مباراتي الهلال المقبلة امام الشباب.
حاول لاعبو الاتحاد تطبيق خطة جديدة لاظهار وجهتهم الهجومية مع ضربة البداية حيث تواجد سبعة لاعبين على خط المنتصف على ان يمرر تشيكو كرة طولية لهم ولكن الطريقة لم تنجح بل كادت ان تسبب حرجاً للفريق ولكن تدخل النتيف ابعدها عن منطقة الخطر.
وفي اول كرة خطرة للشباب من خطا نفذه كماتشو مر بجوار القائم بسنتميترات وضربة مرمى للاتحاد.
واهدر رضا تكر كرة خطرة لفريقه امام المرمى بعد تمريرة طولية راسية من حيدر تخطت قدمه رغم مواجهته للحارس الشبابي الذي تدخل في الوقت المناسب.
وكاد الحسن كيتا ان يسجل هدف الاتحاد الاول بعد تمريرة رائعة من محمد نور سددها قوية بجوار القائم الايمن للحارس الشبابي وليد عبدالله.
ومنح حكم اللقاء بطاقة صفراء لعدنان فلاته بعد تصرف مرفوض عندما احتك بناصر الشمراني في هجمة شبابية مرتدة بدون كرة انتبه لها الحكم وعاقب اللاعب عليها.
واحتج الشبابيون على ضربة جزاء لناجي مجرشي بعد احتكاكه بمدافع الاتحاد رضا تكر الذي تدخل وابعد كرة خطرة من امام المرمى وبدا واضحا ان الاحتكاك كان قويا اضطر معه المجرشي لمغادرة الملعب بسيارة الاسعاف واول تغيير شبابي اضطراري بدخول مارتنيز.
وبكرة لاتضيع ابدا اهدر كيتا هدفا محققا لفريقه عندما تلقى تمريرة متقنة من نور واجه بها المرمى وسددها في جسد الحارس.
وكرر كيتا المشهد عندما تلقى كرة ولااجمل من نور وبدلا من تسديدها او تمريرها اعادها للخلف سددها حيدر قوية تصطدم بالدفاع الشبابي وضربة زاوية لعبها تشيكو يبدد تكر خطورتها بخطا داخل الثمانية عشر.
ومنح حكم اللقاء اربع دقائق وقت بديل بعد اصابة المجرشي ظهر فيها الشباب بكرات ثابتة لم تستغل حتى اطلق الاسباني قونزاليز ادوارد صافرة نهاية الشوط الاول وتعادل سلبي واداء متوسط بين الفريقين.
فاجا مدرب الاتحاد سواريس المتابعين للقاء بتغيير غريب عندما ادخل ابوشقير بديلا لتشيكو بعد ان كان الكل يتوقع خروج عبدالله حيدر لدعم خط الوسط خاصة وان حيدر يودي ادوار دفاعية.
وفي غمرة الاندفاع الشبابي خطف كيتا في الدقيقة الخامسة والعشرين هدف التقدم لفريقه بتمريرة نور غمزها كيتا على يسار وليد عبدالله هدف الاتحاد الاول.
ولم يمهل نايف القاضي الاتحاديين كثيرا للاحتفال بالهدف عندما سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الثامنة والعشرين.
واهدر ناصر الشمراني هدفا محققا مائة بالمائة عندما لعب باك وورد في المرمى الخالي تمر بجوار القائم.
واهدر الفريقان وخاصة الشباب جميع فرص الفوز حتى أعلن الحكم صافرة النهاية بتعادل ايجابي بين الفريقين.


الهلال * الاتفاق
الدمام: عبدالله العبود
تصوير - عصام عبدالله
وسط حضور جماهيري كبير نجح فريقا الاتفاق والهلال في تقديم مباراة رائعة ليلة امس على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله سجل للاتفاق تاغو د 55وعادل للهلال سلطان سعود د
72.وكان الفريقان قد لعبا باسلوب مفتوح بحثاً عن هدف يبعث الاطمئنان في نفوس الجماهير التي غصت بهم مدرجات الملعب . وتسيد لاعبو الهلال السيطرة على احداث بداية المباراة ولكن الفاعلية لم تكن متواجدة في الجانب الهجومي قبل ان يرسل عقال انذارا خطيرا على المرمى الهلالي في د 10بتسديدة كانت هي الاخطر من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الدعيع بأعجوبة وحولها الى ركنية .
وتنقلب احداث المباراة الدراماتيكية وتتسارع وتيرتها سجالا بين الفريقين وسط تحرك سريع في كل اطراف الملعب .. ويهيئ التايب كرة ولا أروع د 16للمتمركز خلف المدافعين عمر الغامدي الذي واجه المرمى الاتفاقي لكنه سدد برعونة لتضيع على الهلال فرصة الرد لتسجيل هدف السبق .
ويأتي الرد الاتفاقي سريعا بكرة عكسية نفذها راشد الرهيب على رأس تاغو الذي اطاح بها خارج المرمى د
18.ويتكرر مشهد اهدار الفرص الاتفاقية وهذه المرة من البرنس تاغو الذي استلم تمرير عقال بأسلوب جميل وتقدم بها بشكل جيد لكن النهاية كانت سلبية .
وفي د 29على خط المرمى لكنه اطاح بها عالية لتضيع اخطر فرصة حقيقية على الاتفاق سانحة للتسجيل .
بعدها عاد الهلاليون الى المباراة وتسلموا مرة اخرى زمام السيطرة الا ان يقظة وبراعة الحارس الاتفاقي الشاب بندر البطي كانت حاضرة وابطلت العديد من المحاولات الهلالية لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .
وفي الشوط الثاني رتب مدرب الاتفاق توني اوراق فريقه بأسلوب فني متقن معتمدا على اغلاق المنطقة الدفاعية وتنظيفها من كل الكرات الهلالية والاعتماد على الكرات المرتدة السريعة من الاطراف والعمق سعيا من توني على المحافظة على شباكه نظيفة في اول عشر دقائق مع امكانية خطف هدف .. وقد نجح في تحقيق مايريد عندما استثمر تاغو تمريرة صالح بشير في العمق الهلالي د 55ووضعها داخل المرمى الهلالي كهدف اتفاقي . بعدها دفع كوزمين مدرب الهلال باحمد الفريدي وسحب الشلهوب بحثا عن ادراك التعادل لكن وضع الهلال لم يكن منظما في هذا الشوط ولعب بلا هوية وغابت صورته الفنية التي كان عليها في الشوط الاول . وكادت امور كوزمين تتعقد اكثر الا ان تسديدة تاغو تصدى لها هذه المرة القائم الهلالي د 67لينقذ الهلال من هدف ثان كان في طريقه الى الشباك الزرقاء .
ويستخدم كوزمين ورقته الرابحة سلطان السعود وسحب ليليو د 68ليكون هذا التغيير مثمرا ومن اول كرة يقتنص سلطان برأسه هدفا هلاليا يدرك به التعادل لفريقه د 72فيما قام توني مدرب الاتفاق بالدفع باللاعب سعد العبود بديلا للمتألق صالح بشير وهو تغيير تكتيكي كان خاطئا من توني كون المباراة بقي فيها الوقت الكثير . وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق يستخدم كوزمين آخر اوراقه نواف التمياط الذي حل بديلا عن عمر الغامدي فيما عوض توني ابراهيم المغنم عن راشد الرهيب وحسين النجعي بديلا لعقال .. والذي تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء من قبل حكم المباراة عبدالرحمن القحطاني لضربه الفريدي بدون كرة وقد حاول الهلال تسجيل هدف ثان الا ان محاولاته لم يكتب لها النجاح لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ليرتفع رصيد الهلال الى 43نقطة والاتفاق الى 28نقطة .


النصر - القادسية
كتب - سطام النفيسة:
كسب فريق القادسية مستضيفه النصر بهدف وحيد أحرزه اللاعب محمد السهلاوي في شوط المباراة الاول بعد ان استثمر كرة انفرادية وتلاعب بالمدافع النصراوي ماجد هزازي قبل ان يسدد الكرة في مرمى خالد الدوسري وعلى الرغم من سيطرة النصر الواضحة على مجريات ا للقاء ومواصلته الضغط على مرمى هاني العويض الا ان جميع المحاولات النصراوية باءت بالفشل حيث كانت العشوائية سمة ا لفريق النصراوي خاصة في الشقين الدفاعي والهجومي وربما يكون اشراك مجموعة جديدة من اللاعبين بقصد اراحة غالبية العناصر لمباراة الهلال على نهائي بطولة الأمير فيصل بن فهد هو السبب في ظهور الفريق النصراوي بهذه الصورة التي لم ترض جماهيره امس وبفوز القادسية يرفع رصيده إلى النقطة الحادية عشر اما النصر فتوقف عند النقطة التاسعة والعشرين..


الوحدة - الأهلي
مكة المكرمة - فواز السالمي:
كسب الوحداويون مساء أمس ثلاث نقاط هامه جداً من أمام الأهلي بالفوز بنتيجة هدف مقابل لا شيء وعن طريق ضربة جزاء في الشوط الأول سجلها هداف الوحدة والدوري عيسى المحياني ولم تنجح المحاولات الحثيثة للاعبي الأهلي في الشوط الثاني من إدراك التعادل.
ليحصد الوحداويون النقطة رقم 29في سعيهم إلى الوصول إلى مراكز المقدمة.


الوطني - الحزم
تبوك - علي القرني:
تمكن فريق الوطني من تحويل هزيمته في شوط المباراة الأول أمام ضيفه الحزم بهدف واحد إلى فوز ثمين من خلال شوط المباراة الثاني لتنتهي المباراة بفوز الوطني بهدفين مقابل هدف وينتزع الوطني بذلك المركز الثامن من ضيفه الحزم.
وسجل للحزم مهاجمه صفوان المولد عند الدقيقه (32) من الشوط الأول ومع منتصف الشوط الثاني ومن ضربة ركنية للوطني تصدى لها مدافع الفريق طارق المولد برأسية قوية معلناً هدف التعادل للوطني وساهم هذا الهدف في تنشيط خطوط الوطني ومحاصرة الحزم في منتصف ملعبه ومن إحدى الهجمات للوطني استغل مهاجمه حمد أبو ربع ارتباك دفاع الحزم ليقتنص هدف الفوز لفريقه ليرتفع رصيد الوطني إلى (24) نقطة فيما تجمد رصيد الحزم عند النقطة (23) حيث تراجع للمركز التاسع فيما حل الوطني ثانياً في سلم الترتيب.


نجران - الطائي
نجح فريق الطائي من الابقاء على حظوظه الفنية بالبقاء بتعادله مع مضيفه ومنافسه نجران ( 2- 2) تقدم نجران بهدفين لمعز عسلية وعزان مقبول وسجل للطائي عبدالله العنزي واحمد عباس.
صحيفة الرياض السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 31/3/2008   الإثنين مارس 31, 2008 8:53 am

الأنصار يستعد لـ«صور» والصفاء إلى صنعاء
دخل فريق الأنصار في معسكر محلي استعداداً لمباراته مع فريق صور العُماني، التي ستقام الأربعاء (6 مساءً) على ملعب المدينة الرياضية، ضمن تصفيات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وقد اختار مدرّبه جمال طه 20 لاعباً للمهمة، بينهم المحترفون العراقي صالح سدير والسوري عبد الرحمن دكه والبرازيلي اديلسون، إضافةً إلى دولييه السبعة الذين عادوا من سنغافورة بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني. ويخوض الفريق تمارينه اليوم وغداً الثلاثاء على ملعب المباراة قبل اعتماد التشكيلة النهائية.
من جهة ثانية، تصل إلى بيروت، اليوم، بعثة النادي العُماني، على أمل أن يخوض فريقها تدريبه الأساسي غداً على ملعب المدينة الرياضية. وسبق له أن خسر أمام المحرّق البحريني (2 ـ3) وفاز على ديمبو الهندي بالنتيجة عينها، ويحل ترتيبه في المجموعة ثالثاً (3 نقاط). أما الأنصار، فيحل رابعاً بنقطة واحدة، بعد خسارته أمام ديمبو (1 ـ3) وتعادله مع المحرّق سلباً. وسيعقد المدربان طه ومبارك سلطان (صور) غداً الثلاثاء (12 ظهراً) مؤتمرا إعلامياً في فندق الكومودور، عن حيثيات المباراة التي ستجمع بين فريقيهما.
■ وعلى جبهة المجموعة الثانية ضمن المسابقة عينها، غادرت بيروت مساء أمس، متوجهة إلى العاصمة اليمنية صنعاء، بعثة نادي الصفاء بصفوف مكتملة (محلياً وأجنبياً) وعلى رأسها رئيس النادي عصام الصايغ، الذي لفت لاعبيه الى أن اللقاء مع الأهلي اليمني مفصلي بكل المقاييس، وحثّهم على تجاوز عقبات الأرض والجمهور والمناخ، وخصوصاً أن ملعب المباراة يرتفع 2500 متر عن سطح البحر.
يتصدّر الصفاء مجموعته بـ4 نقاط، يليه ايست بنغال الهندي بـ3 نقاط، ثم الوحدات ثالثاً بنقطتين، فالأهلي صنعاء رابعاً من دون نقاط. وستعود بعثة الصفاء إلى بيروت صباح الجمعة المقبل.
وتكوّنت البعثة من عصام الصايغ رئيساً، وهيثم شعبان وجهاد الشحف وريان أشقر إداريين، وعارف حرب إعلامياً، وسمير سعد مديراً فنياً وهاشم خميس مدرباً وسلطان قاسم مدرباً لحراس المرمى، وطارق العنداري طبيباً، واللاعبين: نزيه طي، علي السعدي، محمد القرحاني، عامر خان، خضر سلامي، رامز ديوب، روني عازار، نور منصور، حمزة سلامي، يوسف بعلبكي، حسين طحان، حمزة عبود، محمود الزغبي، علي الحارس، رامي قدورة، والمحترفين امباسي رافايل وميلات بوليكاربي وبوبي برنس.
صحيفة الاخبار اللبنانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 31/3/2008   الإثنين مارس 31, 2008 8:54 am

الشعلة الاولمبية تصل بكين
وصلت الى العاصمة الصينية بكين على متن طائرة خاصة قادمة من اثينا الشعلة الاولمبية الخاصة باولمبياد 2008، حيث سلمت الى المسؤولين الاولمبيين الصينيين.
وستنتقل الشعلة الى ساحة تيين ان مين (السلام السماوي) في قلب بكين حيث سيقام حفل خاص للترحيب بها في العاصمة الصينية التي تستضيف الالعاب الاولمبية الصيفية في شهر اغسطس آب المقبل.
ومن المتوقع ان يخضع الحفل لاجراءات امنية صارمة تحسبا لأية احتجاجات كتلك التي شابت حفل تسليم الشعلة في اثينا والتي قام بها عدد من المتظاهرين المعادين للسياسات الصينية في التبت.
ومن المقرر ان تتوجه الشعلة يوم الثلاثاء المقبل الى مدينة الما اتي عاصمة كازاخستان، اول محطة في جولة تشمل عشرين بلدا قبل ان تعود الى بكين في الثامن من اغسطس آب موعد انطلاق الاولمبياد.
رمز ازلي
وكانت مراسم تسليم الشعلة الاولمبية من اثينا التي استضافت الدورة السابقة الى بكين قد جرت في ملعب باناثينايكو الذي شهد اول اولمبياد في العصر الحديث عام 1896.
وقد سلم رئيس اللجنة الاولمبية اليونانية مينوس كيرياكو الشعلة الى رئيس اللجنة المنظمة لاولمبياد بكين ليو كين الذي قال: "إن الشعلة الاولمبية هي الرمز الازلي الذي يثير الاعجاب والفخر والايمان بالمبادئ والقيم الاولمبية. وانا آمل ان يرحب العالم بهذه الشعلة ويكن لها ما تستحق من تبجيل واحترام."
من جانبه، اشار ليو الى ان قمة جبل افرست - اعلى قمم العالم - هي احدى المحطات التي ستقصدها الشعلة الاولمبية، اذ قال: "إن ذلك يشهد بالدور الكبير الذي تضطلع به الحركة الاولمبية في تدوين مسيرة الحضارة الانسانية."
وكان عدد من المتظاهرين المناهضين للصين قد حاولوا اقتحام موقع الحفل الا انهم اخفقوا في مسعاهم وتم اعتقال ستة منهم.
bbc العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 31/3/2008   الإثنين مارس 31, 2008 8:55 am

نادي الكويت يحتفظ بلقب الدوري
الكويت يحرز لقبه العاشر في الدوري المحلي
احتفظ نادي الكويت الأحد بلقب بطولة للدوري الكويتي للمرة الثالثة على التوالي والعاشرة في تاريخه رغم خسارته أمام ضيفه نادي الساحل بهدف دون مقابل في الجولة قبل الأخيرة للبطولة.
واستفاد الكويت من سقوط القادسية في فخّ التعادل مع نادي كاظمة، حيث كان مصير اللقب سيتأجل للجولة القادمة لو انتهت المباراة بفوز الفريق الأول.
وتجمد رصيد القادسية، بعد تعادله مع كاظمة بهدف لكليهما، عند 31 نقطة وهو ما يعني أنّ الفارق بينه وبين المتصدر الكويت بات أربع نقاط ولذلك فإنّ حامل اللقب سيحتفظ به لا محالة مهما كانت بقية النتائج.
وسبق لنادي الكويت، الذي يقوده الدولي التونسي السابق زياد الجزيري، أن أحرز على لقب بطولة مسابقة ولي العهد.
cnn العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 31/3/2008   الإثنين مارس 31, 2008 8:57 am

ريال مدريد يتشبث بصدارة الدوري بثلاثية أرجنتينية الطابع
الريال وسع الفارق أمام برشلونة
تابع متصدر الدوري الإسباني بكرة القدم، ريال مدريد، تشبثه بصدارة الترتيب أمام فياريال الثاني الأحد، بعدما حقق فوزاً مستحقاً على خصمه أشبيلية بثلاثة أهداف "أرجنتينية الطابع" في ختام الأسبوع الـ30، موسعاً الفارق بينه وبين برشلونة إلى سبع نقاط.
وكان فياريال فقد استغل بدوره سقوط برشلونة ليصعد إلى المركز الثاني بعد فوزه على أتلتيكو مدريد السبت، فيما صعد راسينغ سانتاندر إلى المربع الذهبي بعد فوزه على إسبانيول، محسناً فرصه في التأهل إلى مسابقة أبطال أوروبا.
وسجل الأرجنتينيين غابرييل هاينتسه وراوول غونزاليز وغونزالو هيغان على التوالي أهداف الريال في الدقائق 8 و 38 و65 على التوالي، بينما رد المالي فريديريك كانوتيه في الدقيقة 37.
وكان فياريال قد صعد إلى المركز الثاني السبت بفوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون مقابل، بينما سقط برشلونة بهدفين لثلاثة أهداف.
وبالعودة إلى مباريات الأحد، فقد عزز راسينغ سانتاندر فرصه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بعدما صعد إلى المركز الرابع على حساب إسبانيول الذي سقط على أرضه بثلاثة أهداف دون رد.
وكذلك فاز ألميريا على ليفانتي بهدفين لهدف، وسجل للفريق الفائز فيرناندو سوريانو وفيليل مورو في الدقيقتين 3 و 34 على التوالي، بينما رد ليفانتي عبر لافوينتي في الدقيقة 90.
وسقط ريال سرقسطة أمام بلد الوليد بهدفين لهدف، وسجل للفريق الفائز فيكتور فيرنانديز وخوسية ليورنتي، بينما سجل البيرتو زابيتير هدف سرقسطة في الدقيقة 29، وتعرض الفريق لطرد أحد لاعبيه وهو خوان غارسيا في الدقيقة 90.
وفاز ديبورتيفو لا كورونيا على ريال مورسيا بثلاثة أهداف لهدف، بينما وتعادل ريكيرياتيفو هويلفا مع أتلتيك بلباو بهدف لكل منهما.
بالمقابل، خسر فالنسيا أمام ريال مايوركا بثلاثية دون رد، كما خسر خيتافي أمام أوساسونا بهدفين نظيفين.
cnn العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 31/3/2008   الإثنين مارس 31, 2008 8:58 am

أستون فيلا يمنى بخسارة ثقيلة أمام المان يونايتد
زاد نادي مانشيستر يونايتد من صدارته للدوري الإنجليزي بعدما فاز على منافسه نادي أستون فيلا بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب أولترافورد مساء السبت.
وخلال المباراة تألق النجم البرتغالي اللاعب كريستيانو رونالدو الذي ألهم فريقه، وأعطاه الصدارة في الدقيقة 17 من المباراة بعد ضربة من كعب قدمه فاجأت شباك حارس مرمى أستون سكوت كارسون.
وعزز المان يونايتد تقدمه في الدقيقة 12 من الشوط الثاني، بهدف أحرزه اللاعب كارلوس تيفيز من تمريره عرضية أرسلها النجم رونالدو، لتستقر على رأس تيفيز ثم في مرمى كارسون.
وجاء الهدف الثالث بعد مراوغة رونالدو أيضا الذي أعطى تمريرة للاعب روني وحطها هذا الأخير في مرمى كارسون، الذي أضاع زميله شوان مالوني أفضل فرصة لفريقه لإحراز هدف.
ومع النصر الجديد يتصدر المان بونايتد الدوري الإنجليزي بفارق ست نقاط عن منافسه نادي أرسنال، في حين يأتي نادي شيلسي في المركز الثالث، الذي يمكنه تقليص الفارق إلى خمس نقاط إذ فاز في مباراته مع ميدلزبراو.
وقال مدير المان يونايتد أليكس فيرغسون "لقد ظننت أن اللاعبين وصلوا أوجهم الأسبوع الماضي، لكن أثبتوا اليوم أنهم أفضل ويمكنهم صنع المزيد.. نحن بحاجة إلى ثبات المستوى والمزيد من التركيز."
وأضاف "لقد قدمنا عرضا مذهلا في مباراة أستون، وكان هذا أفضل ما عند اللاعبين إذا نظرنا إلى أن معظمهم كانوا خارج البلاد في مهمات مختلفة."
cnn العرب
ية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 31/3/2008   الإثنين مارس 31, 2008 8:59 am

أوّل ألقاب الموسم في فرنسا لباريس سان جيرمان
ضرب تشلسي عصفورين بحجر واحد، إذ أبقى على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن مانشستر يونايتد المتصدر واستعاد المركز الثاني من أرسنال، إثر فوزه على ضيفه ميدلسبره 1-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «ستامفورد بريدج»، في ختام المرحلة الـ31 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجل المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو، بكرة رأسية، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة.
وحسم ليفربول «دربي» المدينة بفوزه على جاره إفرتون 1-0 على ملعب «أنفيلد رود»، سجله الإسباني فرناندو توريس في الدقيقة السابعة.
كما فاز نيوكاسل على مضيفه توتنهام 4-1.
وهذا ترتيب فرق الصدارة:
1- مانشستر يونايتد 76 نقطة من 32 مباراة
2- تشلسي 71 من 32
3- ارسنال 70 من 32
4- ليفربول 62 من 32
5- إفرتون 57 من 32
إسبانيا
عاد برشلونة إلى دوامة الهزائم إثر سقوطه المفاجئ أمام مضيفه ريال بيتيس 2-3، على ملعب «فيتشنتي كالديرون»، في المرحلة الـ30 من الدوري الإسباني.
وأنهى الفريق الكاتالوني الشوط الأول، متقدّماً بهدفين سجلهما بويان كركيتش والكاميروني صامويل إيتو في الدقيقتين 13 و15، إلا أن ردّ بيتيس كان عبر البرازيلي إيدو (2) وخوانيتو في الدقائق 63 و78 و76، علماً بأن الأول أهدر ركلة جزاء في الدقيقة
75.
وخطف فياريال المركز الثاني بفوزه العريض على ضيفه اتلتيكو مدريد 3-0 على ملعب «إل مادريغال»، سجلها سانتي كارزولا والتركي نهاد قهوجي (2) في الدقائق 39 و43 و66.
وهنا نتائج المباريات الأخرى:
ألميريا ـ ليفانتي 2-1
بلد الوليد ـ سرقسطة 2-1
خيتافي ـ اوساسونا 0-2
ريكرياتيفو هويلفا ـ اتلتيك بلباو 1-1
اسبانيول ـ راسينغ سانتاندر 0-3
فالنسيا ـ مايوركا 0-3
ريال مدريد ـ اشبيلية (لعبت في وقت متأخر)
الترتيب:
1- ريال مدريد 62 من 29
2- فياريال 59 من 30
3- برشلونة 58 من 30
4- اتلتيكو مدريد 50 من 30
5- راسينغ سانتاندر 50 من 30
إيطاليا
فشل إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدّر في توسيع الفارق بتعادله ومضيفه لاتسيو 1-1 على الملعب الأولمبي في روما، في المرحلة الـ31 من الدوري الإيطالي. سجل للأول الأرجنتيني هرنان كريسبو في الدقيقة 11، وللثاني توماسو روكي في الدقيقة 59.
وتراجع ميلان إلى المركز السادس بخسارته أمام ضيفه أتالانتا 1-2، على ملعب «سان سيرو». سجل لأصحاب الأرض باولو مالديني في الدقيقة 85، وللضيوف سيرجيو فولكاري وأنطونيو لانغيلا في الدقيقتين 21 و42.
وتأجلت مباراة يوفنتوس وبارما بسبب وفاة مشجعة من أنصار الأخير، إثر اشتباكات بين مشجعي الفريقين في إحدى محطات الاستراحة على الطريق السريع بين مدينتي تورينو وبياتشنزا. وقضت الضحية (28 عاماً) بعدما دهستها حافلة مشجعي يوفنتوس.
وهنا النتائج:
كاتانيا ـ تورينو 1-2
امبولي ـ سمبدوريا 0-2
جنوي ـ ريجينا 2-0
ليفورنو ـ سيينا 0-0
أودينيزي ـ فيورنتينا 3-1
الترتيب:
1- إنتر ميلان 69 من 31
2- روما 65 من 31
3- يوفنتوس 58 من 30
4- فيورنتينا 53 من 31
5- اودينيزي 50 من 31
ألمانيا
ترك إينرجي كوتبوس المركز الأخير بفوزه على ضيفه هيرتا برلين 2-1 على ملعب «شتاديون در فروندشافت»، في ختام المرحلة الـ26 من الدوري الألماني. سجل لكوتبوس الألباني إيرفين سكيلا في الدقيقتين 41 و63 من ركلة جزاء، ولهيرتا البرازيلي كارلوس في الدقيقة 21.
كما تعادل شتوتغارت حامل اللقب ومضيفه هانوفر 0-0.
فرنسا
أحرز باريس سان جيرمان كأس رابطة الأندية الفرنسية المحترفة بفوزه على لنس 2-1 على «ستاد دو فرانس» في باريس. سجل للفائز البرتغالي بدرو باوليتا وبرنارد مندي من ركلة جزاء في الدقيقتين 19 و90، وللخاسر اريك كاريير في الدقيقة 52.
وفي المرحلة الـ31 من بطولة الدوري، خطا ليون خطوة هامة نحو اللقب السابع على التوالي عندما انتزع فوزاً ثميناً من مضيفه فالنسيان 2-1. سجل لليون العاجي عبد القادر كيتا وسيدني غوفو في الدقيقتين 7 و64، ولفالنسيان المالي إريك سيكو شيل في الدقيقة 26.
كما تعادل لو مان مع كاين 1-1، وخسر ليل أمام أوسير 0-2، ومتز أمام تولوز 0-2، ونيس أمام سوشو 0-1.
الترتيب:
1- ليون 67 من 31
2- بوردو 58 من 31
3- نانسي 52 من 31
4- مرسيليا 46 من 30
5- لو مان 44 من 31
هولندا
قلّص أياكس أمستردام الفارق إلى 5 نقاط إثر تعادل بي أس في إيندهوفن المتصدر ومضيفه نيميغن 0-0، وفوزه على مضيفه هيرينفين 4-2 على ملعب «أبه لنسترا» في المرحلة الـ31 من الدوري الهولندي. سجل لأياكس الأوروغوياني لويس سواريز والدنماركي كينيث بيريز من ركلة جزاء وكلاس يان هونتيلار (2) في الدقائق 44 و55 و61 و89، ولهيرينفين ميرالم سليماني ودانيال برانييتش في الدقيقتين 60 و91.
وارتقى بريدا إلى المركز الثالث بفوزه على ضيفه فينورد 3-1 على ملعب «رات فيرليغ». سجل للفائز كيرت إلشوت وروجير مولهوك والغاني ماتيو امواه في الدقائق 32 و40 و72، وللخاسر لوروا فير في الدقيقة العاشرة.
النتائج:
دوتينشيم ـ غرونينغن 1-1
هيراكليس ـ رودا 0-0
إكسلسيور ـ فينلو 2-1
سبارتا ـ فيليم 2-2
أوتريخت ـ تفنتي 0-1
ألكمار ـ فيتيس 2-1
الترتيب:
1- أيندهوفن 65 من 31
2- أياكس 60 من 31
3- بريدا 57 من 31
4- تفنتي 55 من 31
5- هيرينفين 54 من 31.
صحيفة الاخبار اللبنانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي محمود ريا
عضو محترف
عضو محترف


ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 31/3/2008   الإثنين مارس 31, 2008 9:00 am

المهر الأمريكي "كيرلين" يفوز بكأس دبي العالمي
فاز المهر الأمريكي "كيرلين" ملك إسطبلات "ستونز ستريت"، بكأس دبي العالمي الـ13 البالغة قيمة جائزته 3.6 مليون دولار، لتحصد بذلك الخيول الأمريكية، اللقب السادس للبطولة، وسط مشاركة خيرة خيول الإمارات والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية واليابان والبرازيل ودول أخرى.
المهر البالغ من العمر أربع سنوات، الذي حمل الرقم 12، تمهل في انطلاقته، إلى أن استجمع قواه ليثب للأمام بفضل فارسه روبي ألبرادو، وسط تصفيق آلاف المشجعين له الذين غصت بهم قاعات مضمار نادي دبي لسباق الخيل في منطقة "ند الشبا."
ونجح "كيرلين" في سباق المهر"آسياتيك بوي" الذي يملكه الشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم والمهر "ويل أرمد" القادم من مزرعة "ويتستار" الأمريكية.
وعند اجتياز "كيرلين" خط النهاية، رفع فارسه ألبرادو أصابعه في شارة النصر قائلا "إنه حصان مذهل . كنت فقط راكباً" وفق وكالة أسوشيتد برس.
يُذكر أن المهر "كيرلين" كان قد حقق فوزا في أربعة سباقات عالمية.
ويُشار أن المهر "آسياتيك بوي" حل في المركز الثاني (1.2 مليون دولار) بينما حل "ويل آرمد" في المركز الثالث (600 ألف دولار) وجاء في المركز الرابع المهر "آيه بي أرو" (300 ألف دولار) يتبعه على التوالي المهر "غريت هنز" والحصان "لاكي فايند" وفق وكالة الأنباء الإماراتية.
يُذكر أن قيمة جوائز كأس دبي العالمي تبلغ ستة ملايين دولار للستة الأوائل، ويعتبر أغلى سباق خيل في العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
عضو محترف
عضو محترف


عدد الرسائل : 71
العمر : 29
العمل/الترفيه : لا شيء
الصورة الشخصية :
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: التقرير الرياضي 31/3/2008   الإثنين مارس 31, 2008 9:09 am

تسلم علوش على التقرير الرائع .. و الى الأمام يا برشلونة بدا شدة همة بيمشي الحال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chabab.hooxs.com
 
التقرير الرياضي 31/3/2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل او استماع بعض أغاني الشاب رضوان2008
» كوكتيل اغاني 2008
» اهداف ياسر القحطاني خلال موسم 2008 [ كليب ] - الدوري السعودي
» نعود مره اخرى مع اقوى انفراد لعبه Euro 2008 عندنا وبس
» حصري علي منتديات دودى وبس البوم تيتو 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديــات شــبــاب تــمــنــيــن :: الـمـرح و التســـــلية :: الشباب والرياضه-
انتقل الى: